الرئيسية / أخبار رياضية / منتخب الناشئين الكروي يغادر الى الاردن الجمعة للمشاركة ببطولة غرب اسيا

منتخب الناشئين الكروي يغادر الى الاردن الجمعة للمشاركة ببطولة غرب اسيا

هنا الجنوب / متابعة 

يغادر يوم الجمعة المقبل الى العاصمة الاردنية عمان وفد منتخب ناشئة العراق بكرة القدم للدخول في معسكر تدريبي استعدادا للمشاركة في بطولة غرب اسيا التي ستقام هناك في الثالث عشر من الشهر الجاري وتتواصل حتى التاسع عشر منه.

وقال مدرب منتخب الناشئين موفق حسين /هنا الجنوب/ :” ان الملاك التدريبي استقر على التوليفة النهائية للمنتخب التي تتكون من اللاعبين علي غياض واسامة لؤي وعمر عطية وجليل عدنان وحسام هيثم ومحمد عبود وجعفر عبد الجليل وسامر سلمان وضرغام اسماعيل ومنتظر عبد الكريم وزياد طارق وعلي فائز وحسين عبد الله وعلي قاسم وعلي رحيم وعباس علي ومهدي كامل ورسول حسين وحيدر خضر وعلي وجعفر عبد الجليل وسامر سلمان وضرغام اسماعيل “.

واضاف :” ان البرنامج الاعدادي ليس بذلك المستوى الذي كنا نطمح اليه من ناحية المعسكرات والمباريات التجريبية ، اذ كنا نطمع الى المزيد منها كي تتوضح الصورة بشكل افضل “.

واشار حسين الى ” ان البطولة تعد برنامجا اعداديا متميزا اوليا للبطولة الاسيوية التي ستقام خلال تشرين الاول المقبل والتي تضم اضافة الى العراق ، منتخبات ايران واليمن والسعودية وسوريا والاردن والكويت وفلسطين “.

وتابع :” ان طموح المشاركة في بطولة غرب اسيا سيكون الخروج بنتائج ايجابية اخذين بنظر الاعتبار ان اغلب الاسماء التي تضمها التشكيلة هي التي سبق لها ان مثلت المنتخب في المهرجان الاسيوي الذي ضيفته قطر

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*