الرئيسية / أخبار رياضية / رئيس نادي الكرخ يعلن رفض فريقه اللعب مع فريق السياحة لتحديد المقعد الاخير لفرق الدوري الممتاز

رئيس نادي الكرخ يعلن رفض فريقه اللعب مع فريق السياحة لتحديد المقعد الاخير لفرق الدوري الممتاز

هنا الجنوب / الرياضة 

اعلن رئيس الهيئة الادارية لنادي الكرخ شرار حيدر ان فريقه لن يلعب مباراته ضد فريق السياحة التي اقرها الاتحاد العراقي لكرة القدم وحدد يوم غد الاحد موعدا لاقامتها لتحديد هوية الفريق الثالث المتأهل للدوري الممتاز المقبل .
وقال حيدر /هنا الجنوب/ : اننا ابلغنا الاتحاد المركزي بكتاب رسمي شرحنا فيه كل شئ الا ان الاتحاد لم يرد علينا وارتضى لنفسه الاعلان عن تحديد موعد المباراة وهو يعلم ان فريق الكرخ في فترة استراحة منذ شهر.

واضاف : لايوجد اي مسوغ قانوني يسمح للاتحاد باقامة مباراة فاصلة بين الفريقين لان النقاط والاهداف والنسبة والتناسب تصب في مصلحة فريق الكرخ وهو ما يعلم به الجميع رغم الظلم والحيف الذي وقع على الفريق في المنافسات وضربة الجزاء الظالمة التي منحت لفريق المصافي في الدقيقة 88 من مباراتنا امامه وهي غير صحيحة ورغم كل ذلك قدمنا التهاني لفريق المصافي على تاهلة .
وتابع ان الاتحاد يريد سلب حق فريق الكرخ صاحب الانجازات والبطولات طيلة السنوات الماضية وكل ذلك هوبسبب وجود شرار حيدر على رأس الهرم الرياضي في النادي وعدم وصوله الى عضوية الهيئة العامة فلاأعرف لماذ التخوف مني مع العلم انني لااحمل اية ضغائن لاحد في اتحاد الكرة بشكل شخصي ولكن لي رؤية تختلف في العمل الاداري والفني جعلتني من الناقدين لعمل الاتحاد وهذا شئ طبيعي من اجل تطوير الرياضة العراقية وليس لشخص شرار حيدر.

وقال حيدر انه سيتحمل جميع قرارت الاتحاد وهو على دراية بها مسبقاً ولكن ذلك سيدخل الجميع في مأزق لانرتضية وعلى الاتحاد ان ينظر الى المسألة بشكل منصف ولايظلم فيه احدا

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*