الرئيسية / أخبار رياضية / نهائي دوري النخبة بكرة السلة الاربعاء المقبل

نهائي دوري النخبة بكرة السلة الاربعاء المقبل

هنا الجنوب / الرياضية

قرر الاتحاد المركزي لكرة السلة اقامة نهائي دوري النخبة لهذا الموسم بين فريقي ناديي الكرخ ودهوك في الساعة الخامسة من عصر الاربعاء المقبل في قاعة الكرخ برعاية رعد حمودي رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية.

كما قرر الاتحاد في اجتماعه الاخير، الذي عقده بمقره في قاعة الشعب المغلقة ، تشكيل لجنة للاعداد والتحضير لمباراة نهائي دوري النخبة من زهير محمد صالح وخالد نجم ومؤيد سامي ، مهمتها التعاون مع ادارة نادي الكرخ لاظهار المباراة بالمظهر اللائق .

وقال حسين العميدي رئيس الاتحاد العراقي لكرة السلة  /هنا الجنوب/ انه :” بعد دراسة الملابسات والاحداث المؤسفة التي حدثت بعد انتهاء مباراة ناديي العمارة والناصرية في دوري التاهيل ، تقرر منع جميع رؤساء الاتحادات الفرعية من الجلوس على مصطبة البدلاء خلال اجراء مباريات الاندية والمنتخبات في ملاعب محافظاتهم او المحافظات الاخرى ، اذ يعد الاتحاد المركزي رئيس الاتحاد الفرعي هو الممثل الرسمي له “.

واشار الى :” ان الاتحاد قرر حرمان اللاعب ابو الحسن حسين من نادي العمارة من اللعب لمدة عام ، وذلك لسوء سلوكه بعد نهاية مباراة فريقه التي خاضها امام فريق نادي الناصرية ، وتوجيه الحكام جميعا والمراقبين الفنيين والمشرفين بعدم الرد المباشر والدخول في مهاترات اثناء المباريات مع الاداريين والمدربين واللاعبين واعتماد الجانب التربوي في التعامل من خلال استعمال السلطة القانونية التي يتمتع بها الاتحاد العراقي لكرة السلة على جميع مفاصل اللعبة “.

واضاف العميدي :” ان المصادقة تمت على نتائج بطولة اندية العراق للاشبال ، حيث وصل الى الاتحاد اعتراض على اعمار لاعبي ناديي ارارات من محافظة اربيل والسماوة. ومن خلال تشكيل لجنة لمتابعة الموضوع وزيارة دائرة الاحوال المدنية في اربيل والسماوة تأكد عدم وجود اي تلاعب باعمار اللاعبين ، وعليه تمت المصادقة على النتائج ، حيث احرز نادي ارارات المركز الاول ونادي السماوة المركز الثاني

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*