الرئيسية / أخبار رياضية / الهاشمي يستقبل نخبة من اللاعبين العراقيين الرواد

الهاشمي يستقبل نخبة من اللاعبين العراقيين الرواد

هنا الجنوب / بغداد

 

قال نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي خلال استقباله نخبة من اللاعبين العراقيين الرواد اليوم ان لكم دينا في أعناقنا وانتم جزء من تأريخ العراق وجاء اليوم الذي نضمن لكم فيه حياة كريمة”.

واضاف بيان اصدره مكتب الهاشمي اليوم تلقت هنا الجنوب /نسخة منه:”ان الهاشمي استقبل في مكتبه ظهر اليوم نخبة من اللاعبين العراقيين الرواد بكرة القدم, ممن لمعت أسماؤهم في تمثيل العراق في المحافل العربية والدولية وهم الكابتن جبار رشك واللاعب الدولي نوري ذياب والكابتن قيس حميد بالإضافة إلى اللاعب الدولي السابق هاشم عبد اللطيف والكابتن صاحب خزعل”.

واضاف:”اكد الهاشمي متابعته الشخصية بهدف الإسراع في علاج اللاعبين الرواد شخصيا والنظر في قضاياهم بعد أن أوعز بإرسالهم للعلاج في مستشفيات إقليم كردستان والعاصمة الأردنية عمان ,”.

ونقل البيان عن الهاشمي:”نحن لسنا متفضلين عليكم بل هذا دين في أعناقنا تجاه من صنعوا في يوم من الأيام تأريخ العراق في لعبة هي الأوسع جماهيرية وهي كرة القدم فانتم فعلا ثروة عراقية ينبغي الحفاظ عليها وبعد أن أعطيتم ومنحتم الكثير من أجل العراق جاء يوم سداد الدين اليوم الذي تجدون فيه من لا يتخلى عنكم أطلاقا”.

واوضح البيان:”من جانبه ابلغ الكابتن هاشم عبد اللطيف المتحدث باسم جمعية اللاعبين العراقيين الرواد برغبة الرياضيين الرواد لاختيار الهاشمي رئيسا فخريا لجمعية اللاعبين العراقيين الرواد شاكرين جهوده الوطنية في رعاية شريحة الرياضيين وتبني قضاياهم التي وضعت على لائحة النسيان

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*