الرئيسية / أخبار رياضية / الشطرة يفوز على نادي ميسان

الشطرة يفوز على نادي ميسان

هنا الجنوب / الرياضة 

حقق فريق نادي الشطرة بكرة القدم ضمن منافسة دوري اندية الممتاز مفاجأة كبيرة بفوزه على نادي ميسان في المباراة التي جرت اليوم على ملعب الكوت في محافظة واسط .
وقال مراسل /هنا الجنوب/ اليوم الاثنين :” تمكن نادي الشطرة من كسب اول ثلاث نقاط في دوري الممتاز بعد تغلبه على نادي ميسان بنتيجة 1 – صفر ضمن مباراة المجموعة الجنوبية والفرات الاوسط التي استضافها ملعب الكوت بتحكيم باسم ناجي “.
واضاف :” لم يرتق الشوط الاول من المباراة الى مصاف مباراة الدوري الممتاز حيث تركز اللعب في وسط الملعب باستثناء الهجمة الخطرة في الدقيقة 30 واضاعها لاعب ميسان حيدر ابراهيم وهو بمواجهة المرمى الشطري “.
وتابع :” في الدقيقة 41 من الشوط الاول شهدت المباراة منعطفا اخر بعد طرد حكم المباراة للاعب الشطرة احمد هادي لتجاوزه على احد زملائه من فريق الشطرة ليسمح بذلك لنادي ميسان من فرض هيمنته على بقية مجريات الشوط الاول الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون اهداف “.
واشار الى :” ان الشوط الثاني ارتقى فيه المستوى الفني للفريقين خاصة بعد ان فاجأ الشطريون خصومهم باحراز الهدف الاول والوحيد في المباراة من خلال ضربة حرة مباشرة نفذها طلال مطشر لم يتمكن حارس مرمى ميسان من السيطرة على الكرة لتجد اقدام حيدر حميد جاهزه لايداعها شباك مرمى ميسان لتستمر المباراة بدفاع قوي من الشطريين عن مرماهم مقابل ضغط غير منسق للميسانيين واجهوا من خلاله حارس الشطرة ودفاعه الذي استبسل في ايصال المباراة الى شاطئ الامان محرزا اثمن ثلاث نقاط له في الدوري الممتاز “.
يذكر ان نادي ميسان اختار ملعب الكوت ملعبا لاقامة مباراته بسبب اعمال الترميم الجاريه على ملعب ميسان الدولي ./انتهى

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*